القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير التطوير

 مدير التطوير

ما هو مدير التطوير؟

مشرف مدير التطوير هو قائد فريق يتمثل عمله في الاهتمام بجميع تحركات العرض لعناصر مؤسسته في قطاعات الأعمال العالمية.

للوفاء بهذه المسؤولية ، يجب على مدير التطوير في البداية أن يقود التحقيق في الميدان لمعرفة الأسواق التي يمكن أن تستوعب عناصر مؤسسته. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، سيكون رئيسًا لعدد قليل من مجموعات التوعية التي سيتم وضعها في مقدمة قطاعات الأعمال غير المألوفة للمهام التجارية.

مدير التطوير


بالنسبة للتجمعات مع العملاء ، ينمو مدير التطوير العالمي ، بشكل متكرر مع مجموعاته ، ويوقع الاتفاقيات ، أو يرتب شروطًا للتعاون المحتمل.

يجب أن يراعي مدير التطوير العالمي باستمرار قطاعات الأعمال غير المألوفة وضرورات العملاء غير المعروفين أيضًا لأن وظيفتهم هي ترتيب الاتفاقيات المهمة والإجابة على الممتلكات لافتراضات العملاء الجدد من خلال منحهم أي شيء يحتاجون إليه.

يمكن لمدير التقدم العالمي الرد على الطلبات الدقيقة والتعامل مع جميع التقنيات اللاحقة. بصفته قائد الفريق ، يشارك مدير التطوير في جميع مراحل التجميع وتحديد نفقات العناصر المراد ترقيتها في قطاعات الأعمال غير المألوفة ، وهو أفضل محترف وسلطة تدريباً فيها.

أنواع إدارة الأعمال:

  • اعمال بناء
  • التعليم
  • المالية
  • رعاية صحية
  • تصنيع
  • الاتصالات.
بدلاً من ذلك ، يمكنك العمل في العديد من الشركات المختلفة ، ولكن إذا كنت تركز بشكل خاص على أيٍّ من:
  • B2B (من شركة إلى أعمال)
  • B2C (الأعمال إلى المستهلك).
  • المسؤوليات

بصفتك مدير تطوير الأعمال ، ستحتاج إلى:

  • البحث وتحديد فرص الأعمال الجديدة - بما في ذلك الأسواق الجديدة ، ومناطق النمو ، والاتجاهات ، والعملاء ، والشراكات ، والمنتجات والخدمات - أو طرق جديدة للوصول إلى الأسواق الحالية
  • البحث عن الاتصال المناسب في المنظمة
  • توليد عملاء محتملين وإجراء مكالمات باردة للعملاء المحتملين
  • مقابلة العملاء / العملاء وجهًا لوجه أو عبر الهاتف
  • تعزيز وتطوير العلاقات مع العملاء / العملاء
  • فهم احتياجات عملائك وتكون قادرًا على الاستجابة بفعالية إذا كانت لديك خطة لكيفية تلبيتها
  • التفكير بشكل استراتيجي - رؤية الصورة الأكبر وتحديد الأهداف والأهداف من أجل تطوير الأعمال وتحسينها
  • العمل بشكل استراتيجي - تنفيذ التخطيط اللازم من أجل تنفيذ التغييرات التشغيلية
  • صياغة عقود العملاء - اعتمادًا على حجم الشركة ، قد يتم إكمال المهمة من قبل شخص آخر أو قد لا تكون الاتفاقيات رسمية
  • أن يكون لديك فهم جيد لمنتجات أو خدمات الشركات وأن تكون قادرًا على تقديم المشورة للآخرين بشأنها
  • تأكد من أن الموظفين على متن الطائرة في جميع أنحاء المنظمة ، وفهم الحاجة إلى التغيير وما هو مطلوب منهم
  • تدريب أعضاء فريقك ، وترتيب التدريب الخارجي عند الاقتضاء
  • مناقشة الإستراتيجية والأنشطة الترويجية مع قسم التسويق
  • التنسيق مع فريق الشؤون المالية والتخزين والإدارات اللوجستية حسب الاقتضاء
  • البحث عن طرق لتحسين طريقة عمل الشركة
  • حضور الندوات والمؤتمرات والفعاليات عند الاقتضاء
  • مواكبة الاتجاهات والتغيرات في عالم الأعمال.
  • إذا كان دورك في تطوير الأعمال التجارية موجهًا بشكل أكبر نحو المبيعات ، فيمكنك أيضًا:
  •  لتخطيط حملات المبيعات
  • إنشاء خط أنابيب المبيعات
  • التفاوض بشأن تسعير العملاء والموردين في بعض الحالات
  • زيادة مبيعات الأعمال
  • تطوير مبيعات الأعمال واستراتيجية التسويق.

ستبدأ راتبك كمدير تطوير أعمال للخريجين في المنطقة من 25000 جنيه إسترليني إلى 28000 جنيه إسترليني.

في المستوى الإداري المتوسط ​​مع خبرة عدة سنوات ، يمكنك أن تتوقع أن تكسب ما بين 30000 جنيه إسترليني و 60.000 جنيه إسترليني ، اعتمادًا على المنطقة والقطاع الذي تعمل فيه.

بصفتك مديرًا أول لتطوير الأعمال أو مديرًا تجاريًا ، فمن الممكن أن تكسب حوالي 80.000 جنيه إسترليني.

الرواتب تتأثر بالفروق الإقليمية ، والأجور أعلى بشكل عام في لندن والجنوب الشرقي. القطاع الذي تعمل فيه هو أيضًا عامل حاسم.

من الشائع دفع المكافآت وقد تكون كبيرة جدًا ، وفي بعض الأحيان تتطابق مع راتبك السنوي. سيتم الإعلان عن بعض الوظائف إذا كانت "عمولة غير محددة". غالبًا ما يتم الإعلان عن الوظائف إذا كان راتبها أساسيًا ومكاسب أعلى على الهدف (OTE). قد تشمل المزايا الأخرى معاشًا تقاعديًا وعضوية نظام الرعاية الصحية وسيارة الشركة.

ساعات العمل;

ستعمل عادةً من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً ، من الإثنين إلى الجمعة من الأسبوع ، على الرغم من أنك قد تضطر أحيانًا إلى العمل لفترة أطول للوفاء بالموعد النهائي للمشروع أو عند حضور حدث أو مؤتمر.

قد يكون العمل المرن والعمل من المنزل ممكنًا.

ستعمل في بيئة مكتبية ، لكنك ستسافر كثيرًا خلال اليوم لعقد اجتماعات وجهًا لوجه مع العملاء وشركاء الأعمال الآخرين.

قد يكون من الصعب محاولة خلق فرص عمل جديدة ، بالإضافة إلى الضغط المستمر للوفاء بالأهداف أو تجاوزها. ومع ذلك ، فإن تطوير الأعمال هو دور إبداعي تمامًا ويمكن أن يكون مرضيًا للغاية.

قد تكون لديك مسؤولية إدارة الفريق ومخرجاته.

يُتوقع منك أن ترتدي ملابس أنيقة ، خاصة للاجتماعات ، على الرغم من أن الملابس غير الرسمية للأعمال المريحة قليلاً قد تكون مقبولة في أوقات أخرى.

اعتمادًا على نوع العمل ، قد تكون هناك حاجة للسفر بين عشية وضحاها أو السفر إلى الخارج.

مؤهلات ضرورية :

الدرجة العلمية ليست ضرورية لهذا الدور ، ويعمل بعض مديري تطوير الأعمال في طريقهم من خلال منظمة ، ويكتسبون خبرة في دور المبيعات أو التسويق ويقومون بالتدريب القائم على العمل.

هناك طريق آخر شائع بشكل متزايد في إدارة تطوير الأعمال وهو من خلال التدريب المهني ، الذي يجمع بين العمل والدراسة بدوام جزئي. التلمذة الصناعية متاحة على مستويات مختلفة ، بما في ذلك مستوى الدرجة.

نظرًا لأنه دور تنافسي مع آفاق جيدة ، فإن العديد من المتقدمين لديهم شهادة جامعية ، والدرجة العلمية ضرورية إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على مكان في برنامج تدريب للخريجين.

الدرجات العلمية في تطوير الأعمال أو إدارة الأعمال هي الأكثر صلة بالموضوع. الموضوعات الأخرى ذات الصلة تشمل:

  • المحاسبة
  • دراسات الأعمال
  • اقتصاديات
  • المالية
  • علاقات دولية
  • تسويق.
  • درجة الدراسات العليا ليست شرطا لهذه المهنة.

من الممكن أيضًا الانتقال إلى دور مدير تطوير الأعمال من الوظائف ذات الصلة مثل المدير التجاري ومدير الحساب ومدير المبيعات والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال ومدير المبيعات.

مهارات

ستحتاج إلى:

  • المثابرة والدافع للبحث عن أعمال جديدة وتحقيق أو تجاوز الأهداف
  • طريقة هاتفية ممتازة لإجراء الاتصال الأولي ولعملاء wif التواصل المستمر وشركاء الأعمال
  • مهارات التعامل مع الآخرين لبناء وتطوير العلاقات مع العملاء
  • مهارات الاتصال الكتابي والشفهي - اللازمة للتواصل مع مجموعة من الأشخاص ، داخليًا وخارجيًا ، بالإضافة إلى مهارات العرض
  • مهارات تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك استخدام جداول البيانات
  • مهارات العمل الجماعي والنهج التعاوني للعمل